COSRX - DODOSKIN

-39%
COSRX AC Collection ACNE PATCH 26EA
COSRX AC Collection ACNE PATCH 26EAتصحيح حب الشباب على شكل بيضاوي ، بدرجة عاليةتتيح هذه الصيغة الخاصة للجلد العودة إلى حالتها الصحية من خلال نهج منهجي جديد لحل المخاوف المتعلقة بحب الشباب مثل السيطرة على الزهم المفرط وموازنة مستوى الرقم...
$7.44 $4.55
-18%
COSRX Advanced Snail 92 All In Cream 100g
  COSRX Advanced Snail 92 All In Cream 100g سمات إنه كريم فريد مرطب ومضاد للشيخوخة يثرى مع مرشح إفراز الحلزون الطبيعي بنسبة 92 ٪. إنه يحافظ على شباب بشرتك ويعيده ويمنحها دفعة طاقة. يخترق إفراز الحلزون الجلد لتزويده بشكل...
$20.58 $16.97
-31%
COSRX Advanced Snail 96 Mucin Power Essence 100ml 6 reviews
COSRX Advanced Snail 96 Mucin Power Essence 100ml وصفيتم إنشاء Snail 96 Mucin Power Essence من المغذي ،تحفيز منخفض المصفى Mucin ومكونات كبيرة أخرى ،من أجل تحسين الجلد التالف. سماتأولاً. Mucin الحلزون المصفى الموجود في Snail 96 المتقدميخترق جوهر الطاقة...
$18.75 $12.98
-37%
COSRX AHA 7 Whitehead Power Liquid 100ml
   COSRX AHA 7 Whitehead Power Liquid 100ml سمات ويشمل ماء التفاح الذي يحتوي على AHA الطبيعي وحمض الجليكوليك ، ويقوم بتنظيف الجلد ويريح المسام مع خلايا الجلد الميتة وغيرها من المتاعب في الجلد ، مما يزيل الرؤوس البيضاء في...
$17.81 $11.14
-33%
COSRX AHA/BHA توضيح الحبر 150 مل 1 review
COSRX AHA/BHA توضيح الحبر 150 مل وصف AHA/BHA توضيح الحبر العلاج هو الحبر فعال لبشرتك القشرية الناتجة عن نقص من الرطوبة وحدوث خلية الجلد الميتة ، والمساعدة في الوقاية المبكر من الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء. كيف تستعمل 1. استخدم في...
$17.25 $11.64
-43%
COSRX Aloe Sothing Sun Cream 50ml SPF50+PA +++ 3 reviews
COSRX Aloe Sothing Sun Cream 50ml SPF50+PA +++ يشبه كريم الصبار المهدئ مرطبًا خفيفًا ، على عكس الحواجز الأخرى التي تترك الجلد جافًا وتجريدًا. يعد مستخلص أوراق Aloe Arborescens هو العنصر الرئيسي لكريمة الشمس المهدئة التي تهدئ البشرة وترطبها في...
$16.25 $9.30
-42%
COSRX Balancium Comfort Ceramide Cream 80g
[COSRX] CRIEMIDE COMPLAY CREAM 80G   البشرة الحساسة ، المتعثرة تشعر بالارتياح الشكر لرعاية مهدئة لخلاصة المعايرة من Centella Asiatica. خذ كمية مناسبة وتطبيقه على الجلد بالتساوي. سمات أولاً. جميع المكونات هي EWG جميع الدرجة الخضراء وحمض قليلا. ثانيا. يحتوي...
$26.00 $15.13
-39%
COSRX BHA BLACHED POWER LIPER 1 review
$20.81 $12.61
COSRX BHA BLACHED POWER LIPER 1 review
COSRX BHA BLACHED POWER LIPER لا تبحث المتاعب والرؤوس السوداء عن أي أنواع معينة من البشرة 4 ٪ من البيتين ساليسيلات ، Natural BHA ، أكثر أمانًا وأكثر فعالية للجلد من منتجات مستحضرات حمض الساليسيليك النموذجية مياه النباح الصفصاف بدلاً...
$20.81 $12.61
-32%
COSRX Centella Blemish Cream 30g
[COSRX] COSRX Centella Blemish Cream 30G وصف يمكن تنعيم الجلد الحساس عن طريق رعاية خلايا الجلد الميتة برفق. إنها أيضًا وسادة تهدئ الجلد الغاضب بلطف. كيف تستعمل 1) كل صباح وليل يغسلون وحبر/مصل ، خذ كمية مناسبة من هذا الكريم...
$18.19 $12.35
-32%
COSRX GALACTOMYCES 95 نغمة موازنة الجوهر 100 مل
[COSRX] GALACTOMYCES 95 TONINAL BACENT ESSENCE 100ML كيف تستعمل - بعد تطبيق الحبر/الضباب ، خذ كمية مناسبة ، وانتشر بلطف على الوجه للامتصاص. سمات أولاً. تعظيم المكونات الصالحة والمكونات الضارة المستبعدة.سيوند. لا البارابين ، الإيثانول ، الفاعل بالسطح الصناعي ،...
$20.00 $13.58
-48%
COSRX HYALURONIN ACY HYDRA ESSENCE 100ML 1 review
COSRX HYALURONIN ACY HYDRA ESSENCE 100ML وصف يعد جوهر الطاقة Hyaluronic Acid Hydra جوهرًا يوميًا الذي يغذي أعمق داخل الجلد ويملأ هناك بالماء. كيف تستعمل 1) انتشار طفيفة amoint كافية على الوجه كله بعد الغسيل في الصباح. أمسيات في مرحلة...
$22.25 $11.63
-35%
COSRX Hyaluronic Acid Cream 2 reviews
$20.75 $13.56
COSRX Hyaluronic Acid Cream 2 reviews
COSRX Hyaluronic Acid Cream   المواصفات اسم المنتج: كريم مكثف حمض الهيالورونيك 100 جمالمجلد: 100 جم / 3.52 أوقيةالشركة: COSRX Co. ، Ltd.التصنيع: COSRX Co. ، Ltd.بلد التصنيع: جنوب كوريا
$20.75 $13.56
-43%
COSRX HOYDIRIUM MOISTURE TRAING CREAM 50ML
دودوسكين [COSRX] الكريمة المخصبة رطوبة رطوبة الهياريوم 50 مل وصف كيفية الاستخدام - خذ كمية مناسبة وانتشر بسلاسة. سمات أولاً. كريمة قفل الرطوبة التي تغطي وتملأ الجلد الجاف مع رطوبة وافرة طويلة الأمد. Seond.The الناعم والخفيف والملمس الكريمة الطازجة ينقل...
$25.00 $14.18
-26%
COSRX LOW PH Good Morning Gelser 150ml 4 reviews
[COSRX] Low PH Good Morning Gel Cleanser 150ml   كيف تستعمل  1. في الصباح: قم بتدليك الوجه الرطب برفق مع منظف ويغسل بالماء الفاتر. 2. في الليل: بعد التطهير الأول ، وجه التدليك مع منظف ويغسل بالماء الفاتر. سمات أولاً. انخفاض...
$12.48 $9.21
-52%
COSRX OIL FREE ULTRA LOTILIGY LOTION 100ML 2 reviews
[COSRX] غسول فائق الفطريات خالية من الزيت 100 مل وصف لاستيعاب الجلد بسهولة للحصول على نهاية ناعمة حريرية. يحسن غسول الفطريات الخالي من الزيت إعادة بناء الجلد والملمس. تختفي بطريقة سحرية! كيف تستعمل 1) النهار والليل ، بعد التطهير ،...
$25.20 $12.00
-27%
COSRX خطوة واحدة الرطوبة حتى وسادة 70 وسادة
COSRX خطوة واحدة الرطوبة حتى وسادة 70 وسادة   وصف1. بعد غسل الوجه ، اكتسح برفق وفقًا لملمس الجلد مع لوحة واحدة.2. ثم تطبيق منتجات العناية بالبشرة الأساسية.3. بعد الاستخدام ، تأكد من إغلاق الغطاء. سماتأولاً. قم بإزالة الزهم واعتذر...
$19.50 $14.18
-32%
COSRX خطوة واحدة أصلي لوحة CLEAR 70EA
[COSRX] خطوة واحدة أصلية Clear Pad 70ea وصف كيف تستعمل1. بعد غسل الوجه ، اكتسح برفق وفقًا لملمس الجلد مع لوحة واحدة.2. ثم تطبيق منتجات العناية بالبشرة الأساسية.3. بعد الاستخدام ، تأكد من إغلاق الغطاء. سمات أولاً. قم بإزالة الزهم...
$24.00 $16.30
-43%
COSRX Salicylic Acid Daily Gentle Cleanser 150ml 2 reviews
[COSRX] منظف حمض الساليسيليك يوميًا 150 مل وصف إنه يزيل الشوائب برفق وزيادة الزهم أثناء محاربة البثور والعيوب ، ترك الجلد ناعمًا وسلسًا دون الشعور بالتجريد. كيف تستعمل 1) الاستغناء عن كمية معتدلة في يدك.2) إضافة الماء والرغوة. التدليك على...
$13.66 $7.72
لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني
ico-collapse
0
ic-cross-line-top
قمة
ic-expand
ic-cross-line-top

COSRX - DODOSKIN

-39%
COSRX AC Collection Acne Patch 26ea
COSRX AC Collection Acne Patch 26eaOval shaped, highly adhesive acne patch suitable for covering several adjacent acne spots at onceThis special formula allows the skin to return to its healthy state through a new methodical approach to solving acne-related concerns...
$7.44 $4.55
-18%
COSRX Advanced Snail 92 All in One Cream 100g
  COSRX Advanced Snail 92 All in One Cream 100g Features It is a unique moisturizing, anti-aging face cream enriched with 92% natural snail secretion filtrate. It preserves and restores the youthfulness of your skin and gives it an energy boost....
$20.58 $16.97
-31%
COSRX Advanced Snail 96 Mucin Power Essence 100ml 6 reviews
COSRX Advanced Snail 96 Mucin Power Essence 100ml Description Advanced Snail 96 Mucin Power Essence is created from nutritious, low-stimulation filtered snail mucin and other great ingredients, in order to improve damaged skin. Features The filtered snail mucin contained in...
$18.75 $12.98
-37%
COSRX AHA 7 Whitehead Power Liquid 100ml
COSRX AHA 7 Whitehead Power Liquid 100ml Features It includes apple water containing natural AHA and Glycolic Acid, cleans up the skin and relaxes pores with dead skin cells and other skin trouble, removing whiteheads in pores. It clears off old...
$17.81 $11.14
-33%
COSRX AHA/BHA Clarifying Treatment Toner 150ml 1 review
COSRX AHA/BHA Clarifying Treatment Toner 150ml Description AHA/BHA Clarifying Treatment Toner is an effective toner for your flaky skin caused by lack of moisture and occurring dead skin cell, helping with early prevention of whiteheads and blackheads. Features Contained in...
$17.25 $11.64
-43%
COSRX Aloe Soothing Sun Cream 50ml SPF50+ PA+++ 3 reviews
COSRX Aloe Soothing Sun Cream 50ml SPF50+ PA+++ Description The aloe soothing sun cream is similar to a light moisturizer, unlike other sunblocks that leave the skin dry and stripped. Aloe Arborescens Leaf Extract is the key ingredient of COSRX...
$16.25 $9.30
-42%
COSRX Balancium Comfort Ceramide Cream 80g
[COSRX] Balancium Comfort Ceramide Cream 80g Description Sensitive, distressed skin is relieved thanks to the soothing care of Titrated Extract of Centella Asiatica. How to use Take a proper amount and apply it over skin evenly. Features First. Its all...
$26.00 $15.13
-39%
COSRX BHA Blackhead Power Liquid 100ml 1 review
COSRX BHA Blackhead Power Liquid 100ml Description Trouble and blackheads don't look for any particular skin types A 4% of Betaine Salicylate, natural BHA, is safer and more effective for the skin than typical salicylic acid BHA cosmetic products Willow...
$20.81 $12.61
-32%
COSRX Centella Blemish Cream 30g
[COSRX] Cosrx Centella Blemish Cream 30g Description Sensitive skin can be smoothed by gently caring for dead skin cells. It is also a pad that gently soothes angry skin. How To Use 1) Every morning and night wash up &...
$18.19 $12.35
-32%
COSRX Galactomyces 95 Tone Balancing Essence 100ml
COSRX Galactomyces 95 Tone Balancing Essence 100ml Description Maximized valid ingredients and excluded harmful ingredients. NO Paraben, ethanol, synthetic surfactant, artificial colorants, artificial fragrance, triethanolamine, phthalate. Stick type comes in handy when it comes to touch ups. pH 6 weak...
$20.00 $13.58
-48%
COSRX Hyaluronic Acid Hydra Power Essence 100ml 1 review
COSRX Hyaluronic Acid Hydra Power Essence 100ml Description Hyaluronic Acid Hydra Power Essence is a daily power essence that nourishes deeper inside the skin and fills there with water. A natural moisture-retention ingredient, Sodium Hyaluronate is formulated at 4,000ppm to...
$22.25 $11.63
-35%
COSRX Hyaluronic Acid Intensive Cream 100g 2 reviews
COSRX Hyaluronic Acid Intensive Cream 100g   Specs Product name: Hyaluronic Acid Intensive Cream 100gVolume: 100 g / 3.52 ozCompany: COSRX Co., Ltd.Manufacture: COSRX Co., Ltd.Country of manufacture: South of Korea
$20.75 $13.56
-43%
COSRX Hydrium Moisture Power Enriched Cream 50ml
Dodoskin [COSRX] Hydrium Moisture Power Enriched Cream 50ml Description How to use - Take an appropriate amount and spread smoothly. Features First. A moisture-lock cream that covers and fills the dry skin with ample, long-lasting moisture. Seond.The smooth, light, and...
$25.00 $14.18
-26%
COSRX Low pH Good Morning Gel Cleanser 150ml 4 reviews
[COSRX] Low pH Good Morning Gel Cleanser 150ml   How to use  1. In the morning: Gently massage wet face with cleanser and wash off with lukewarm water. 2. In the night: After 1st cleansing, massage face with cleanser and wash...
$12.48 $9.21
-52%
COSRX Oil Free Ultra Moisturizing Lotion 100ml 2 reviews
COSRX Oil Free Ultra Moisturizing Lotion 100ml Description The omnipotent, all-in-one OIL-FREE Ultra-Moisturizing Lotion with Birch Sap is designed to hydrate with excellent spreadability to easily absorb into the skin for a smooth, silky finish. Perfectly designed for oily, dry,...
$25.20 $12.00
-27%
COSRX One Step Moisture Up Pad 70 Pads
COSRX One Step Moisture Up Pad 70 Pads   Description1. After face wash, sweep lightly according to skin texture with 1 pad.2. Then apply basic skin care products.3. After use, make sure you close the cover. FeaturesFirst. Remove sebum and...
$19.50 $14.18
-32%
COSRX One Step Original Clear Pad 70ea
[COSRX] One Step Original Clear Pad 70ea Description How to use1. After face wash, sweep lightly according to skin texture with 1 pad.2. Then apply basic skin care products.3. After use, make sure you close the cover. Features First. Remove...
$24.00 $16.30
-43%
COSRX Salicylic Acid Daily Gentle Cleanser 150ml 2 reviews
[COSRX] Salicylic Acid Daily Gentle Cleanser 150ml Description It gently removes impurities and excess sebum while fighting pimples and blemishes, leaving skin soft and smooth without the stripping feeling. How to use 1) Dispense a moderate amount into your hand.2)...
$13.66 $7.72
You have successfully subscribed!
This email has been registered
ico-collapse
0
ic-cross-line-top
Top
ic-expand
ic-cross-line-top