HERA - DODOSKIN

-24%
Hera 2021 New 3 Color Hera Sensual Spicy Nude Balm 3.5g #frozen #Chili Toffee #Cassis - #01 المجمدة
Hera Sensual حار عارية بلسم 3.5g #01 Frozen#218 Chili Toffee#305 Cassis سمات يضيف حجمًا إلى الشفاه الطبيعية لتعزيز جمالها وخلق مظهر حسي جريء.لا يضيف المكون المملوء بالشفاه فحسب ، ولكن يساعد أيضًا على تقليل مظهر التجاعيد للحصول على مظهر ناعم...
$48.00 $36.50
-43%
Hera Age Away Collagenic Cream 50ml
  Hera Age Away Collagenic Cream 50ml سمات بمجرد أن تلامس الصيغة المرنة الجلد ، تنتشر بهدوء وبوفق ، تشكيل فيلم مرطب مرن ، مما يجعله على نحو سلس وحتى كما لو كان مغلفًا بتشطيب مخملي. تتم إضافة مكعب الكولاجين...
$150.00 $85.43
-33%
Hera age بعيد المستحلب الكولاجيني 120 مل
Hera age بعيد المستحلب الكولاجيني 120 مل سمات يتم امتصاصه بلطف في الجلد لتوفير التغذية الغنية ، ويحسن حالة الجلد عن طريق الحفاظ على توازن المياه الزيتية.تتم إضافة مكعب الكولاجين إلى ERP (تجمع عائد أساسي) ، مكون نشط تم اكتشافه...
$90.00 $60.18
-49%
Hera Age Away Collagenic Eye Cream 25ml
Hera Age Away Collagenic Eye Cream 25ml سمات إنه نسيج بلسم ذوبان ناعم للجلد حول العينين حيث يكون الجلد رقيقًا وإفراز الزهم منخفض.تتم إضافة مكعب الكولاجين إلى ERP (تجمع عائد أساسي) ، مكون نشط تم اكتشافه من خلال أبحاث علوم...
$145.00 $73.34
-37%
Hera Age بعيدًا عن المصل الكولاجيني 40 مل
Hera Age بعيدًا عن المصل الكولاجيني 40 مل سمات يوفر الطاقة لخلل الجلد لزيادة قوته الطبيعية ، و مكعبات الكولاجين ومكونات ERP المعززة تكمل الجلد مع المرونة والحيوية. تتم إضافة مكعب الكولاجين إلى ERP (تجمع عائد أساسي) ، مكون نشط...
$155.00 $97.74
-61%
Hera age بعيدا عن المياه الكولاجية 150 مل 1 review
Hera age بعيدا عن المياه الكولاجية 150 مل   سمات تلتف الصيغة الغنية بالنسخ حول الجلد مع الإحساس كثيف ، والإحساس المرطب والترطيب للكشف عن مظهر مشع.ERP (تجمع عائد أساسي) ، وهو مكون نشط تم اكتشافه من خلال أبحاث الخلايا...
$120.00 $46.63
-34%
Hera Airy Powder Primer 8.5g 1 review
$55.00 من $36.26
Hera Airy Powder Primer 8.5g 1 review
Hera Airy Powder Primer 8.5g   سماتالتمهيدي مصنوع من طريقة إنتاج مبتكرة تزيل الزيت من الكريم.إنها صياغة عجينة مغلفة بالمسحوق تحمي رطوبة الجلدويتم تطبيقه بشكل رفيع دون تكتل بعد العناية بالبشرة.إنها صيغة مسحوق من نوع المعجون ، لذلك تلتزم بإحكام...
$55.00 من $36.26
-42%
مستحلب هيرا أكوبيوليك الأساسية (120 مل)
Hera Aquabolic Essential مستحلب 120 مل سمات Aqua-Toning ™ هي التكنولوجيا الأساسية لخط Aquabolic الذي يهتم بشكل مكثف بعدم وجود رطوبة في الجلد.يوفر بشرة واضحة وشفافة عن طريق تجديد قاعدة الجلد بالرطوبة كل يوم مع توريد الطاقة الترطيب والاحتفاظ بالرطوبة....
$65.00 $37.73
-44%
Hera Aquabolic Water (150 مل)
Hera Aquabolic Water (150 مل)   سمات   ترطيب حبر الراحة البشرة دون أي شعور مشدود بماء ترطيب أساسي   كيف تستعمل   خذ مبلغًا كافيًا بعد غسل الوجه في الصباح أندرين ليلة ، وتطبيق في جميع أنحاء الوجه. للحصول...
$65.00 $36.59
-49%
Hera Aquabolic Hydro Gel Cream 50ml
    Hera Aquabolic Hydro Gel Cream 50ml سمات Aqua-Toning ™ هي التكنولوجيا الأساسية لخط Aquabolic الذي يهتم بشكل مكثف بعدم وجود رطوبة في الجلد.يوفر بشرة واضحة وشفافة عن طريق تجديد قاعدة الجلد بالرطوبة كل يوم مع توريد الطاقة الترطيب...
$86.00 $43.73
-42%
Hera aquabolic hydro pearl serl 40ml
    Hera aquabolic hydro pearl serl 40ml سمات Aqua-Toning ™ هي التكنولوجيا الأساسية لخط Aquabolic الذي يهتم بشكل مكثف بعدم وجود رطوبة في الجلد.يوفر بشرة واضحة وشفافة عن طريق تجديد قاعدة الجلد بالرطوبة كل يوم مع توريد الطاقة الترطيب...
$65.00 $37.98
-37%
هيرا أكوابوليك هيدرو سوط كريم 50 مل
    هيرا أكوابوليك هيدرو سوط كريم 50 مل الميزات هي التكنولوجيا الأساسية للخط المائي الذي يهتم بشكل مكثف بنقص الرطوبة في الجلد. مع إمدادات الطاقة الترطيب وظيفة الاحتفاظ بالرطوبة. والعناية المركزة لتجويع رطوبة الجلد مع ضعف محتوى البيتين.* ضعف...
$57.00 $35.98
-39%
غطاء مخفي هيرا الأسود (5G)
غطاء مخفي Hera Black Cover   #01 الخفيفة العاج #02 الفانيليا المتوسطة #03 بيج عميق سمات المخفي الذي يمزج بدقة ودقة  للتستر على بقع كبيرة وخفيفة لإلقاء نظرة طبيعية.   كيف تستعمل انتشار ونقر: انتشار فوق المنطقة المستهدفة مع الحافة...
$62.00 $37.73
-49%
Hera Blue Lilac Eau de Coalette 50ml
Hera Blue Lilac Eau de Coalette 50ml   سمات احتضن القمر الفضي المدينة في الهواء الليلي البارد. يضيء أرجواني فضي شفاف مليء بضاء ضوء القمر في الشفق الأزرق. العطر الليلي الذي سلمته الهواء البارداللحظة والبقاء في القلب.   كيف تستعمل...
$120.00 $60.95
-38%
Hera Brow Designer Auto Pencil (41.4mm) - #32 بني متوسط
Hera Brow Designer Auto Pencil  #31. البني الفاتح #32. بني متوسط #33. بني #34. روز براون #76 الرماد براون #77. رمادي سمات   طويل الأمد ، قلم الحواجب التلقائي للانزلاق.   كيف تستعمل   امسك الفرشاة البيضاوية جانبية لتشكيل الحاجب...
$20.00 من $12.50
-40%
Hera Brow Designer Mascara (5G) - #01 Woody Gray
Hera Brow Designer Mascara   #01 Woody Gray #02 الكراميل براون #03 شوكولاتة بنية   سمات اتفاق مسحوق الحواجب طويل الأمد لحادة ، حاجب محدد وارتفاع تمييز لإضافة البعد إلى العيون.   كيف تستعمل ماسكارا الحاجب لإضافة نسيج إلى الحاجب...
$42.00 $25.20
-53%
Hera Cell Essence Biome Plus 150ml
Hera Cell Essence Biome Plus 150ml   سمات حاجز الجلد اعتمادًا على البيئة ، *دراسة ميكروبيوم الجلداكتشف هيرا أن النساء الحضريات من المرجح أن تفقد التوازن في البشرة الميكروبيوم و درس المزيج الأمثل من المكونات المغذية للحفاظ على حاجز الجلد...
$96.00 $44.73
-50%
هيرا كولاجين عين 25 مل
هيرا كولاجين عين 25 مل   سمات يفقد الجلد المحيط بالحواجب مرونة ويميل إلى التراجع الكولاجين ، الذي يحتوي على 51.7 ٪ ، يهتم بمرونة الجلد حول زوايا العيون ، توفير منطقة عين ثابتة.يزود Collagen Cube ™ باستمرار الكولاجين على...
$99.00 $49.73
-50%
Hera Creamy Cleansing Foam 200g
Hera Creamy Cleansing Foam 200g سمات يتم صياغته بمكونات ترطيب لاكتوباسيلوس المشتقة لتوفير الرطوبة للجلد والمساعدة في الحفاظ على حاجز الجلد صحية.نظام IO-Wash ، نظام تطهير باستخدام البوليمر الكاتيوني ، يشكل مجمعًا مع غبار ناعم ويزيل الغبار الناعم في مسام...
$35.98 $17.98
-33%
Hera Easy Styling Eye Liner (1.4ml) - #79 أسود
Hera easy easling eye liner   #79 أسود #39 بني عميق   سمات كحل سهل الاستخدام للفرشاة للعيون العميقة العميقة.   كيف تستعمل للاستخدام الأول - قم بإزالة الحلقة البيضاء بين الغطاء والجسم اضغط على الغطاء والجسم حوالي مرتين لوضعهما...
$50.00 من $33.70
-41%
هيرا استثنائية eau de parfum (30 مل)
هيرا استثنائية eau de parfum سمات استثنائية Eau de Parfum مخصصة  إلى الجمال الخاص للمرأة الآسيوية ، لحظاتهم الخاصة.   كيف تستعمل رش 1 ~ 2 مرات على معصميك ،  في الجزء الخلفي من الأذنين وتنحنك قبل الخروج. عن طريق...
$160.00 $95.00
-36%
Hera Eye Designer Pencil (0.35g) - #01 أسود
  قلم رصاص Hera Designer   #01 أسود #02 براون #03 Manish Gray #04 بني معدني #05 المحيط الهادئ الأزرق #06 الكاكي الحضري #07 الملكي الأرجواني #08 من جلد الغزال بورجوندي     سمات كحل من نوع القلم الرصاص مع...
$40.16 $25.90
-35%
هيرا وجه تصميم برونزر 10g
  هيرا وجه تصميم البرونز   سمات اتفاق التظليل لإضافة بُعد إلى الوجه بتأثير تظليل طبيعي واضح.   كيف تستعمل ضع كمية جيدة على 1/2 من جانب واحد من الفرشاة. ضع على طول خط الشعر ، المحيط الخارجي للوجه وطرف...
$55.00 $35.69
-46%
HERA FACE DESICAN
Hera Face Designing Highlighter سمات اتفاق تمييز لإشراق لامع وتوهج صحي.   كيف تستعمل ضع كمية جيدة على 1/2 من جانب واحد من الفرشاة. اكتسح الفرشاة على الجبهة المسطحة ، t-Zone وتحت العينين. تنطبق على الجزء العلوي من الشفة العلوية...
$64.00 $34.68
لقد تم اشتراكك بنجاح!
تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني
ico-collapse
0
ic-cross-line-top
قمة
ic-expand
ic-cross-line-top

HERA - DODOSKIN

-24%
HERA 2021 NEW 3 Color HERA Sensual Spicy Nude Balm 3.5g #Frozen #Chili Toffee #Cassis - #01 Frozen
HERA Sensual Spicy Nude Balm 3.5g #01 Frozen   #218 Chili Toffee   #305 Cassis Features It adds volume to the natural lips to enhance their beauty and create a bold sensual look.Plumping ingredient not only adds volume to the lips, but also helps...
$48.00 $36.50
-38%
HERA Age Away Collagenic Cream 50ml
  HERA Age Away Collagenic Cream 50ml Features As soon as the elastic formula touches the skin, it spreads softly and abundantly, forming an elastic moisturizing film, making it smooth and even as if coated with a velvety finish. A...
$150.00 $92.43
-33%
HERA Age Away Collagenic Emulsion 120ml
HERA Age Away Collagenic Emulsion 120ml Features It is gently absorbed into the skin to deliver rich nutrition, and improves the skin condition by maintaining the oil-water balance.A collagen cube is added to the ERP (Essential Returning Pool), an active...
$90.00 $60.18
-43%
HERA Age Away Collagenic Eye Cream 25ml
HERA Age Away Collagenic Eye Cream 25ml Features It is a soft melting balm texture for the skin around the eyes where the skin is thin and the sebum secretion is low.A collagen cube is added to the ERP (Essential...
$145.00 $83.34
-37%
HERA Age Away Collagenic Serum 40ml
HERA Age Away Collagenic Serum 40ml Features It supplies energy to disorganized skin to increase its natural strength, and collagen cubes and reinforced ERP ingredients complete the skin with elasticity and vitality. A collagen cube is added to the ERP...
$155.00 $97.74
-61%
HERA Age Away Collagenic Water 150ml 1 review
HERA Age Away Collagenic Water 150ml   Features The rich-textured formula wraps around the skin with a densely filing, supple and moisturizing sensation to reveal a radiant look.ERP (Essential Returning Pool), an active ingredient discovered through cell research, is combined...
$120.00 $46.63
-34%
HERA Airy Powder Primer 8.5g 1 review
$55.00 from $36.26
HERA Airy Powder Primer 8.5g 1 review
HERA Airy Powder Primer 8.5g   FeaturesPrimer made with an innovative production method that removes oil from the cream.It is a powder-coated dough formulation that protects skin moistureand is applied thinly without clumping after skincare.It is a paste-type powder formula,...
$55.00 from $36.26
-42%
HERA Aquabolic Essential Emulsion (120ml)
HERA Aquabolic Essential Emulsion 120ml Features Aqua-Toning™ is the core technology of the Aquabolic line that intensively cares for the lack of moisture in the skin.It provides clear and transparent skin by replenishing the skin base with moisture every day...
$65.00 $37.73
-44%
HERA Aquabolic Essential Water (150ml)
HERA Aquabolic Essential Water (150ml)   Features   Moisturizing toner comforts skin without any taut feel with essential moisturizing water   How to use   Take an adequate amount after washing the face in the morning andat night, and apply...
$65.00 $36.59
-49%
HERA Aquabolic Hydro Gel Cream 50ml
    HERA Aquabolic Hydro Gel Cream 50ml Features Aqua-Toning™ is the core technology of the Aquabolic line that intensively cares for the lack of moisture in the skin.It provides clear and transparent skin by replenishing the skin base with...
$86.00 $43.73
-42%
HERA Aquabolic Hydro Pearl Serum 40ml
    HERA Aquabolic Hydro Pearl Serum 40ml Features Aqua-Toning™ is the core technology of the Aquabolic line that intensively cares for the lack of moisture in the skin.It provides clear and transparent skin by replenishing the skin base with...
$65.00 $37.98
-37%
HERA Aquabolic Hydro Whip Cream 50ml
    HERA Aquabolic Hydro Whip Cream 50ml Features Aqua-Toning™ is the core technology of the Aquabolic line that intensively cares for the lack of moisture in the skin.It provides clear and transparent skin by replenishing the skin base with...
$57.00 $35.98
-39%
HERA Black Concealer Spread Cover (5g)
HERA Black Concealer Spread Cover   #01 Light Ivory #02 Medium Vanilla #03 Deep Beige Features Concealer that blends finely and delicately  to cover up large and light spots for a natural look.   How to use SPREAD & TAP...
$62.00 $37.73
-49%
HERA Blue Lilac Eau de Toilette 50ml
HERA Blue Lilac Eau de Toilette 50ml   Features The silver moon embraced the city in the cool night air.  A transparent silvery lilac shines full of moonlight in the blue twilight. The night fragrance delivered by the cool air...
$120.00 $60.95
-38%
HERA Brow Designer Auto Pencil (41.4mm) - #32 Medium Brown
HERA Brow Designer Auto Pencil  #31. Light Brown #32. Medium Brown #33. Brown #34. Rose Brown #76 Ash Brown #77. Grey Features   Long-lasting, smooth gliding auto eyebrow pencil.   How to use   Hold the oval brush sideways to...
$20.00 from $12.50
-40%
HERA Brow Designer Mascara (5g) - #01 WOODY GREY
HERA Brow Designer Mascara   #01 Woody Grey #02 Caramel Brown #03 Chocolate Brown    Features Long-lasting eyebrow powder pact for sharp, defined eyebrow and highlighter to add dimension to the eyes.   How to use Eyebrow mascara to add...
$42.00 $25.20
-53%
HERA Cell Essence Biome Plus 150ml
HERA Cell Essence Biome Plus 150ml   Features The skin barrier depending on the environment, *skin microbiome studyHERA discovered that urban women are more likely to lose balance in their skin microbiome and studied the optimal blend of nourishing ingredients...
$96.00 $44.73
-50%
HERA Collagen Eye Up Cream 25ml
HERA Collagen Eye Up Cream 25ml   Features The skin around the eyebrows loses elasticity and is prone to sagging due to a decrease in collagen supply as aging progresses. Collagen, which contains 51.7%, cares for the elasticity of the...
$99.00 $49.73
-50%
HERA Creamy Cleansing Foam 200g
HERA Creamy Cleansing Foam 200g Features It is formulated with green tea-derived Lactobacillus Ferment Lysate and Trehalose moisturizing ingredients to provide moisture to the skin and help to keep the skin barrier healthy.The IO-WASH system, a cleansing system using cationic polymer,...
$35.98 $17.98
-33%
HERA Easy Styling Eye Liner (1.4ml) - #79 Black
HERA Easy Styling Eye Liner   #79 Black #39 Deep Brown   Features An easy-to-use brush-pen eyeliner for natural, deep eyes.   How to use FOR FIRST USE - Remove the white ring between the cap and the body Press...
$50.00 from $33.70
-41%
Hera Exceptional Eau De Parfum (30ml)
Hera Exceptional Eau De Parfum Features EXCEPTIONAL EAU DE PARFUM dedicated  to the special beauty of Asian women, their special moment.   How to use Spray 1~2 times onto your wrists,  at the back of the ears and the hem...
$160.00 $95.00
-36%
HERA Eye Designer Pencil (0.35g) - #01 Black
  HERA Eye Designer Pencil   #01 Black #02 Brown #03 Mannish Grey #04 Metalic Brown #05 Pacific Blue #06 Urban Khaki #07 Royal Purple #08 Suede Burgundy     Features An auto pencil type eyeliner with a creamy texture...
$40.16 $25.90
-35%
HERA Face Designing Bronzer 10g
  HERA Face Designing Bronzer   Features A shading pact to add dimension to the face with a clear, natural shading effect.   How to use Put a good amount on 1/2 of one side of the brush. Apply along...
$55.00 $35.69
-46%
HERA Face Designing Highlighter 10g
HERA Face Designing Highlighter Features A highlighter pact for shimmery radiance and healthy glow.   How to use Put a good amount on 1/2 of one side of the brush. Sweep the brush over flat forehead, T-zone and under the...
$64.00 $34.68
You have successfully subscribed!
This email has been registered
ico-collapse
0
ic-cross-line-top
Top
ic-expand
ic-cross-line-top